أين يوجد مقر SKIN DEVA.AE ؟

 

تقع مكاتب ومستودعات SKINDEVA.AE في الكويت. يتم الاحتفاظ بجميع المنتجات في متاجر مكيفة الهواء.

 

 

 

هل لديكم متجر؟

 

ليس لدى SKINDEVA.AE متجر. فنحن نعتقد بقوة التسوق عبر الإنترنت!

 

 

كيف تحافظ على منتجات العناية بالبشرة من الحرارة؟

 

يتم الاحتفاظ بالمنتجات في بيئة مكيفة طوال الوقت.

 

 

 

هل يمكنني الدفع ببطاقة الائتمان لطلب الشراء؟

 

نعم ، يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك على skindeva.ae

 

 

هل يتم الشحن دوليا؟

 

شركة Skindeva.ae تقوم بالتوصيل إلى الإمارات العربية المتحدة ، والكويت ، وقطر ، والبحرين ، وعمان ، ولبنان ، والأردن فقط

 

 

اين طلبي؟

 

Skindeva.ae تسلم الطرود الخاصه بك وفقا للجدول الزمني للتوصيل. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص طلبك يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء customer@skindeva.ae أو 00-00-0000 إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات.

 

 

ما هو رمز الكوبون وكيف يمكنني الحصول عليه؟

 

عملاء Skindeva.ae الذين يقومون بالتسجيل للحصول على حساب مجاني يتلقون رسائل البريد الإلكتروني بانتظام مع خصومات وعروض ترويجية خاصة. إذا كنت ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني skindeva.ae ، يرجى التسجيل للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الترويجية المجانية على الصفحة الأولى وستتم إضافتك إلى قائمتنا البريدية.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

 

يمكنك تتبع حالة طلبك على الفور عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابي على skindeva.ae

 

 

كيف أقوم بتغيير عنصر في طلبي؟

 

يمكنك تغيير طلبك في أي وقت قبل التسليم عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني على customer@skindeva.ae أو عن طريق الهاتف على 00000000

 

 

ماذا لو لم أتلق رسالة تأكيد للطلب ؟

 

توصي Skindeva.ae بتسجيل الدخول إلى حسابك للتحقق من تأكيد طلبك. بمجرد أن تتم معالجة طلبك ، يرسل لك skindeva.aew بريدًا إلكترونيًا للتأكيد يتضمن كل تفاصيل طلبك. يرجى التفضل بمراجعة إعدادات البريد الإلكتروني والرسائل غير المرغوب فيها نظرًا لأنه يمكن أن تتم إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني التلقائية من حين لآخر في صندوق بريدك.

 

 

 

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

يمكنك الإلغاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء. يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع والإلغاء المريحة

 

 

ما هي سياسة الإسترجاع ؟

 

لمزيد من المعلومات حول سياسة الإرجاع skindeva.ae ، يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الإرجاع والإلغاء.

 

 

لقد طلبت مسبقًا الحصول على منتج من skindeva.ae ، ولكن لم يعد بإمكاني العثور على هذا المنتج على موقعك الإلكتروني. ماذا حدث؟

 

إذا لم تتمكن من تحديد موقع عنصر تم طلبه مسبقًا ، فقد يكون قد تم إيقافه أو إعادة تجميعه أو إعادة تسميته أو استبداله. يرجى الاتصال على خدمة العملاء skindeva.ae عبر البريد الإلكتروني في customer@skindeva.ae

 

 

لماذا أتلقى رسائل بريد إلكتروني من skindeva.ae؟

 

نعرض بشكل متكرر العروض الخاصة والعروض الترويجية والهدايا التي تصاحب عمليات الشراء لعملائنا العائدين.

 

 

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك؟

 

إذا كنت تريد الخروج من قائمتنا البريدية وإيقاف تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية ، فيمكنك الضغط على زر إلغاء الاشتراك في نهاية البريد الإلكتروني.

 

 

ماذا لو لم يتم تناول سؤالي في الأسئلة الشائعة الخاصة بك؟

 

نرحب دائمًا بالاتصال بفريق خدمة عملاء skindeva.ae عبر البريد الإلكتروني على العنوان customer@skindeva.ae

 

 

كيف أعرف أن معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بي محمية على موقعك؟

 

في skindeva.ae نحن نهتم بأمان اموالك ومعلوماتك ونذهب إلى أبعد الحدود لحماية معلوماتك. يتم إرسال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك إلينا من خلال اتصال إس إس إل عالي الأمان ، والذي لا يمكن اعتراضه. بمجرد أن يتم تشفير معلومات بطاقتك الائتمانية في نظامنا ، فهذا يعني أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى تلك المعلومات في أي وقت.

 

 

ماذا لو أعطيت عنوان شحن غير صحيح؟

 

تقدم Skindeva.ae خيار تغيير العنوان في صفحة حسابك. كما ستتصل خدمة العملاء لتأكيد عنوانك قبل تسليم طلبك

 

 

 

تمت إضافة عنصر إضافي إلى سلة التسوق الخاصة بي بعد المحاسبة. ماذا أفعل إذا أضفت هذا إلى عربة التسوق الخاصة بي بالخطأ؟

 

لا يمكننا إضافة أي شيء إلى سلة التسوق الخاصة بك دون موافقتك.